بلكرموس يخفف من معاناة دوار ورواض بجماعة تفروتان بتارودانت بتزويدها بالماء الصالح للشرب

0 204

أكد أحمد أونجار بلكرموس رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، أن المجلس خصص شاحنة صهريجية سعتها 15 طن لماء، من أجل تزويد ساكنة دوار ورواض بجماعة تفروتان بالماء الصالح للشرب، وذلك تحت إشراف جمعية أركان للتنمية الإجتماعية الثقافية والرياضية، وبتنسيق مع المجلس الجماعي تفروتان والسلطة المحلية بقيادة تمالوكت.

وأشار بلكرموس إلى أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود المبذولة لتزويد ساكنة العالم القروي بالماء الصالح للشرب، ومن أجل تلبية الحاجيات الملحة لساكنة دوار ورواض بجماعة تفروتان اركتن بإقليم تارودانت، التي تشكو من نقص حاد في هذه المادة الحيوية على إثر العجز الحاصل في المصادر المزودة للسكان بالماء الشروب من مطفيات الناتج عن نقص في التساقطات المطرية المسجلة هذه السنة، وارتفاع حدة الطلب على هذه المادة، خاصة خلال فصل الصيف الذي يتميز بارتفاع درجة الحرارة.

وفي ذات السياق، استرسل رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت أن عملية تغطية حاجيات ساكنة دوار بالماء الصالح للشرب لازالت مستمرة في الأيام المقبلة، مبرزا أن المجلس يعمل جاهدا لسد النقص الحاصل في الماء حتى بالنسبة إلى الدواوير المجاورة التي تعاني من المشكل ذاته.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...