بلكرموس يشارك في حملة اللجنة الإقليمية لليقظة والتتبع بجماعة ايمولاس بتارودانت

0 219

تنزيلا لتوجيهات السلطات المحلية وبشراكة مع مختلف هيئات المجتمع المدني، حلت صباح يومه الإثنين 17 غشت 2020 بجماعة ايمولاس الترابية لجنة إقليمية لليقضة والتتبع للوقوف على مدى التزام الساكنة بالاجراءات الإحترازية المتخذة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وذلك بمشاركة أحمد أونجار بلكرموس عضو بالمجلس الجماعي لإيمولاس ورئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، وذلك تحت إشراف رضوان موزون رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة ورئيس دائرة تارودانت، وقائد قيادة.

وتميزت حملة اللجنة الإقليمية لليقضة والتتبع بجماعة ايمولاس الترابية بتوزيع مجموعة من الكمامات على الساكنة وعلى المعوزين منهم خاصة، و كذلك على رؤساء الجمعيات النشيطة بالمنطقة تشجيعا لها على العمل التطوعي المتميز الذي تقوم به.

وفي الإطار ذاته، قامت اللجنة المذكورة بزيارة تفقدية لمقر الجماعة ولتعاونية اسكا المختصة في انتاج الأركان ومشتقاته لمعاينة ظروف اشتغالها في زمن الفيروس المستجد، ومدى احترامها للتدابير المعمول بها، وكذلك توزيع مجموعة من الكمامات على العاملات بهذه التعاونية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...