بلكرموس يعطي إنطلاقة المهرجان الإقليمي الأول للقفز بالمظلات تحت شعار “العلم الوطني رمز الوحدة”

0 456

أعطى أحمد أونجار بلكرموس رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، يوم الأربعاء 04 دجنبر 2019، إلى جانب عامل الإقليم، إنطلاقة المهرجان الإقليمي الأول للقفز بالمظلات تحت شعار “العلم الوطني رمز الوحدة”، الذي نظمه النادي الملكي للطيران بتارودانت.

وفي هذا الإطار، أوضح أحمد أونجار بلكرموس أن المهرجان الإقليمي الأول للقفز بالمظلات يأتي في إطار الأنشطة الرياضية والاستعراضية والسياحية التي يشهدها الإقليم، مشيرا إلى أن هذا المهرجان يصادف إقامة الدورة الحادية عشرة للتدريب على القفز بالمظلات، في الفترة ما بين 10 نونبر 2019 إلى غاية 31 مارس 2020، بمطار تارودانت (جماعة سيدي دحمان).

إلى ذلك، أشار رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت إلى أن المهرجان الإقليمي الأول للقفز بالمظلات تميز بمشاركة مجموعة من الأبطال المغاربة في هذه الرياضة، مبرزا أن المهرجان اختتم بتوزيع تذكارات وهدايا مقدمة من طرف المجلس الإقليمي لتارودانت، والتي كانت عبارة عن منتوجات محلية.

إبـراهيـم الصـبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...