بلكرموس يعطي انطلاقة أشغال بناء الطريق الرابطة بين حد امولاس ودوار أيت منصور

أشرف أحمد أونجار بلكرموس رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، يوم السبت 08 غشت 2020، على إعطاء انطلاقة أشغال مشروع بناء الطريق الرابطة بين حد امولاس ودوار أيت منصور، الذي يأتي في إطار البرنامج الوطني للطرق القروية، وذلك بحضور رئيس المجلس الجماعي لايمولاس وأعضاء المجلس الجماعي، ومدير الشؤون المصالح وعدد من ورؤساء الجمعيات المجتمع المدني. وسيتم إنجاز هذه الطريق على طول 4.400 كيلومتر بتكلفة مالية قدرها 2130939.20 درهم، حيث يهدف هذا المشروع إلى المساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية وفك العزلة عن الساكنة القروية بالمنطقة، والمساهمة في تقوية البنية التحتية بالعالم القروي. وفي ذات السياق، أشاد المجتمع المدني وساكنة جماعة اسوال وامولاس ودوار أيت منصور بهذا المشروع، الذي أخرجه رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت إلى الوجود. إبراهيم الصبار

0 161

أشرف أحمد أونجار بلكرموس رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، يوم السبت 08 غشت 2020، على إعطاء انطلاقة أشغال مشروع بناء الطريق الرابطة بين حد امولاس ودوار أيت منصور، الذي يأتي في إطار البرنامج الوطني للطرق القروية، وذلك بحضور رئيس المجلس الجماعي لايمولاس وأعضاء المجلس الجماعي، ومدير الشؤون المصالح وعدد من ورؤساء الجمعيات المجتمع المدني.

وسيتم إنجاز هذه الطريق على طول 4.400 كيلومتر بتكلفة مالية قدرها 2130939.20 درهم، حيث يهدف هذا المشروع إلى المساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية وفك العزلة عن الساكنة القروية بالمنطقة، والمساهمة في تقوية البنية التحتية بالعالم القروي.

وفي ذات السياق، أشاد المجتمع المدني وساكنة جماعة اسوال وامولاس ودوار أيت منصور بهذا المشروع، الذي أخرجه رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت إلى الوجود.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...