بلكرموس يعطي انطلاقة بناء صهريج الماء الصالح للشرب لفائدة ساكنة جبال تدارت بجماعة تفروتان اركتن

0 336

أعطى أحمد أونجار بلكرموس رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، يوم الأحد 26 يناير 2020، إنطلاقة أشغال بناء صهريج الماء الصالح للشرب لفائدة ساكنة جماعة تدارت بجماعة تفروتان قيادة تمالوكت، حيث يندرج هذا المشروع الذي خصص له غلاف مالي مهم في إطار تسهيل ولوج سكان هذه الدواوير الماء الشروب، وتحسين ظروف العيش.

ومن جهته، أوضح أحمد أونجار بلكرموس أن المجلس الإقليمي لتارودانت منح أولوية كبيرة لمسألة بناء صهريج للماء الصالح، والأكثر من ذلك تزويد جميع الدواوير بالماء الصالح للشرب، مؤكدا أن المجلس الإقليمي لتارودانت قام هذه السنة بمجهودات كبيرة ومكلفة في سبيل توفير هذه المادة الحيوية للسكان العالم القروي، حيث وضع ضمن مخططه بناء وتجهيز القنوات المائية وبناء الصهاريج، وغير ذلك من المشاريع التي لها ارتباط بتزويد الساكنة بالماء الصالح للشرب تلبية لمتطلباتهم الملٌّحة.

وفي الإطار ذاته، أكد رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت أن ساكنة جماعة تدارت بجماعة تفروتان قيادة تمالوكت عبرت عن ارتياحها لهذا الانجاز، مبرزين شكرهم لكل المتدخلين الذين ساهموا من أجل إخراج مشروع بناء صهريج الماء الصالح للشرب إلى حيز الوجود.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...