بلكرموس يعطي انطلاقة بناء ملعب رياضي بدوار اسكا بقيمة مالية تفوق 273.648.00 درهم

0 323
أوضح أحمد أونجار بلكرموس رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، أنه أعطى في نهاية الأسبوع، انطلاقة تشييد مشروع تهيئة ملعب لكرة القدم بدوار اسكا بجماعة امولاس، بتكلفة مالية تبلغ 273.648.00 درهم.
وأضاف أونجار بلكرموس أن  هذا المشروع يهدف إلى توفير البنية التحتية الملائمة للممارسة الرياضية، وجعلها متنفسا رياضيا وبيئيا مندمجا لفائدة الشباب أبناء منطقة اسكا وامنتاكن عموما، والأكثر من ذلك تمكينهم من استثمار أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع وتنمية مؤهلاتهم وقدراتهم الرياضية، وكذا المساهمة في حمايتهم من مظاهر الانحراف، ومحاربة الإقصاء الاجتماعي وتأهيل العنصر البشري.
وفي نفس الإطار ، أبرز المتحدث ذاته أن هذا المشروع الرياضي الذي سيتم إنجازه من طرف المجلس الاقليمي تارودانت، يندرج في إطار دعم البنيات التحتية والخدمات الإجتماعية الأساسية، وتوسيع شبكة المنشات الرياضية والشبابية بالمناطق بجبال امنتاكن، مشيرا إلى أن هذا المشروع التنموي سيتطلب إنجازه مدة 3 أشهر.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...