بلكرموس يعطي انطلاقة مشروع تزويد دوار ويتكرازن بتارودانت بالماء الصالح للشرب

0 151

أعطى أحمد أونجار رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، أخيرا، انطلاقة مشروع تزويد ساكنة ويتكرازن بالماء الصالح للشرب، وذلك بحضور قائد القيادة تمالوكت، ورئيس مجلس الجماعي امولاس وأعضاء المجلس، ومدير الشؤون المجلس والتقني مكتب الدراسة، حيث يأتي هذا المشروع في إطار الدينامية التي أطلقها المجلس الإقليمي لتارودانت ضمن المشاريع التنموية بهده الجماعة الترابية.

ويسابق أونجار بلكرموس الزمن من أجل توفير للساكنة الماء الصالح للشرب، وحل مشاكل تزويد عدة دواوير بهذه المادة الحيوية، خصوصا في هذه الفترة من فصل الصيف، التي تشهد ارتفاع الحرارة، خاصة بعد توالي سنوات الجفاف وتراجع الفرشة المائية بالمناطق الجبلية بإقليم تارودانت.

وفي ذات السياق، أقدم المجلس الإقليمي لتارودانت على تسخير صهاريج الماء الصالح للشرب لفائدة الساكنة في سبيل توفير هذه المادة الحيوية للسكان العالم القروي عموما، حيث وضع ضمن مخططه بناء وتجهيز القنوات المائية وبناء الصهاريج وغير ذلك من المشاريع، التي لها ارتباط بتزويد الساكنة بالماء الصالح للشرب تلبية لمتطلباتهم الملحة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...