بلكرموس يكشف عن خلاصات زيارة وزير التجهيز والنقل لسد عبد الله بوادي تمالوكت بتارودانت

0 385

كشف أحمد أونجار بلكرموس رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، أنه قام يوم السبت 21 دجنبر 2019، إلى جانب وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، بزيارة تفقدية لسد سيدي عبد الله بوادي تمالوكت بإقليم تارودانت.

وأضاف أونجار بلكرموس أن الزيارة التفقدية لسد سيدي عبد الله بوادي تمالوكت شكلت مناسبة لتدارس إمكانية إبرام إتفاقية شراكة مع المجلس الإقليمي لتارودانت، تهدف إلى فك العزلة عن ساكنة العالم القروي، وكذا تتمة أشغال السد الذي استأنف إنجازه بعد مدة طويلة من توقف الأشغال به، مشيرا إلى أنه يقوم بمجهودات كبيرة لتتمة أشغال السد لأهميته الكبيرة في المنطقة، لما له من دور كبير في استمرار مشاريع التنمية بالإقليم.

وفي ذات السياق، استرسل رئيس المجلس الاقليمي لتارودانت أن الغرض من بناء السد هو المساهمة في تطعيم الفرشاة المائية والحماية من الفياضانات، التي ستكون له آثار مستقبلية ستساهم في حماية المجال البيئي والثروة المائية والطبيعية للمنطقة، ما سيدفع بتنمية السياحة البيئية، وينعكس إيجابا على مردودية الفلاحين ودخلهم.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...