بلكرموس يكشف عن مساهمة أعضاء المجلس الإقليمي لتارودانت في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا

0 434

بالنظر للوضع الاستثنائي الذي يمر به المغرب، وتعبيرا عن الإنخراط التام في المجهودات التي تقوم بها كل مكونات المملكة للحد من آثار ومخاطر فيروس كورونا المستجد، أكد أحمد أونجار بلكرموس رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت أنه قرر وأعضاء مكتب مجلسه وكل أعضاء المجلس المتمتعين بتعويضات عن المهام، المساهمة بجميع تعويضاتهم لشهر مارس 2020 لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة «كورونا».

وعبر أونجار بلكرموس نيابة عن جميع أعضاء مجلس إقليم تارودانت، وكذا أطره وموظفيه عن اعتزازهم وفخرهم بالانخراط الكامل والتعبئة الشاملة التي أبانت عنها كل مكونات الشعب المغربي، وبالأخص أطر ومستخدمي قطاع الصحة والتعليم والأمن والدرك الملكي والسلطات الإقليمية، والمحلية والقوات المساعدة والجيش الملكي، وفعاليات المجتمع المدني.

وفي ذات السياق، كشف المتحدث ذاته عن انخراط كل فعاليات إقليم تارودانت ط الصادق والتلقائي في كل المبادرات الوطنية التي يقودها جلالة الملك محمد السادس، مشيدا بأسس التضامن والتأزر الذين عبرا عنهما المغاربة، وكذا التطبيق الحازم لكل الإجراءات الإحترازية التي صدرت عن وزارة الداخلية والصحة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...