بمشاركة البرلماني أبو الغالي وكوكوس….بن الضو يجتمع بالمكتب الوطني للمنظمة الديمقراطية للأبناك

0 270

اجتمع عبد الرحيم بن الضو الأمين العام الجهوي لحزب الاصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاءسطات، يوم الثلاثاء 26 يناير 2021، رفقة كل من صلاح الدين أبو الغالي النائب البرلماني ورئيس جماعة مديونة، ونجوى كوكوس رئيسة منظمة شباب الحزب، (اجتمعوا) بأعضاء المكتب الوطني للمنظمة الديمقراطية للأبناك، وذلك بحضور عبد الناصر جمال الخبولي الكاتب العام الجهوي للمنظمة الديمقراطية للشغل، وعضوي المكتب التنفيذي للمنظمة مصطفى شعون، وحسن الزهراوي.

وأشادت المنظمة الديمقراطية للأبناك بهذا الإجتماع، الذي وصفته بالمهمة بالنظر إلى المواضيع التي تم التطرق لها، مشددة على استعداد البنكيين لوضع أنفسهم رهن إشارة حزب الأصالة والمعاصرة في كل القضايا التي لها علاقة بالقطاع، والتحضير بشكل جماعي للإستحقاقات الإنتخابية المقبلة.

وفي هذا الإطار، تطرق عبد الرحيم بن الضو لأهمية اللقاء التواصلي مع منظمة الديمقراطية للأبناك، وذلك من خلال وضع استراتيجية أولية للتنسيق بين الحزب والنقابات، وتطوير العلاقات بينهما، معبرا عن استعداده لدعم النقابة لأداء دورها التأطيري التشاركي، الذي يستهدف تحسين ظروف العمال والمساهمة في تطوير المؤسسات المشغلة، وتجاوزها للظرفية الصعبة التي تعيشها المؤسسات المغربية بسبب انتشار وباء كوفيد 19.

كما سلط البرلماني صلاح الدين أبو الغالي على أهمية الإجتماع مع كفاءات بنكية، مبرزا استعداد فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب للدفاع عن مطالبهم المشروعة.

وختمت نجوى كوكوس بأهمية العلاقة التشاركية التي تجمع حزب الأصالة والمعاصرة بكل أجهزته التنظيمية والنقابية، مؤكدة على ضرورة خلق تواصل جهوي ووطني لحل كل المشاكل، وذلك من أجل الدفاع عن قضايا الشغيلة في كل المجالات داخل قبة البرلمان.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...