بمعية رئيس جهة الدار البيضاء..بودراع وبلقزيز والعباسي يتفقدون مشاريع تنموية ودار العجزة بحي سيدي معروف

0 220

قام؛ كل من نائب رئيس مجلس مقاطعة الحي الحسني بالدار البيضاء، عبد القادر بودراع؛ ونائب رئيس مجلس جهة الدار البيضاء سطات، أسماء بلقزيز؛ وعضو مجلس الجهة، أحمد العباسي؛ بزيارة أوراش أشغال مجموعة من المشاريع التنموية في قطاعات متعددة والممولة من قبل مجلس الجهة، وذلك بحضور رئيس المجلس؛ وكاتبة المجلس، أمينة اللوزاني؛ وأعضاء المقاطعة.

وحل منتخبو حزب الأصالة والمعاصرة المذكورين بملعب ليساسفة لكرة القدم، حيث تم تفقد أشغال هذا المشروع المهم بالنسبة لشباب المنطقة، وبعدها مباشرة تم الالتحاق بحي الزبير من أجل الوقوف على مدى تقدم أشغال ورش بناء المسبح، وكذلك الحلول بحي قصبة الأمين للوقوف بشكل مباشر على تصور تشييد طريق تربط بين طريق الجديدة وطريق أزمور مرورا بدوار الرمل وفرح السلام، إضافة إلى زيارة تفقدية لملعب الحبيب الزمراني.

كما إلتحق المنتخبون مباشرة بعد سماعهم خبر نشوب حريق بدار العجزة الكائن بحي سيدي معروف، حيث تم تفقد صحة النزلاء، والوقوف على حجم الخسائر، مشيدين بالجهات التي تسير هذه الدار حيث تقدم خدمات جليلة للنزلاء من مأوى ومأكل وتطبيب.

 وفي ذات السياق، أشادت بلقزيز بهذه الزيارات التفقدية للمشاريع التي قام مجلس جهة الدار البيضاء بتمويلها، واعدة بأنها ستتابع أشغال هذه الأوراش التنموية إلى حين الانتهاء منها واستغلالها من قبل ساكنة عمالة مقاطعة الحي الحسني.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.