بمناسبة 8 مارس..المنصوري توجه تهنئة فخر واعتزاز للمرأة المغربية

0 444

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، قدمت السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، لعضوات المجلس الوطني للحزب ولجميع نساء الأصالة والمعاصرة وكل نساء المغرب، بخالص الفخر والاعتزاز متمنية لهن المزيد من التألق والتميز في مساراتهن الشخصية والمهنية والأسرية والسياسية والمجتمعية بشكل أعم.

كما أشادت السيدة المنصوري بما حققته المرأة المغربية طيلة عقود من النضال الوطني الديمقراطي من أجل تحقيق مكتسبات تبوؤها المكانة التي تستحقها في المجتمع، معبرة في ذات السياق عن ثقتها الراسخة بأن الآفاق الواعدة التي تنتظر نساء المغرب لا حدود لها.

وفي سياق التعبير عن تقديرها واعتزازها بما تحققه المرأة البامية من منجزات على أكثر من مستوى، جددت رئيسة المجلس الوطني تهنئتها للسيدة مريم البحري وذلك بمناسبة فوزها المستحق برئاسة المجلس الجماعي دار بوعزة – إقليم النواصر قبل أيام.

مؤكدة أن هذا الفوز الهام يعزز المكانة المتميزة التي تتبوؤها نساء الأصالة والمعاصرة في مجالات السياسة وتدبير الشأن العام في أفق تحقيق التنمية الشاملة. كما يعكس، هذا الفوز، الثقة التي حظيت بها السيدة البحري من طرف المواطنات والمواطنين بجماعة دار بوعزة الذين صوتوا للبرنامج الذي تعاقدت معهم على أساسه.

هذا وعبرت السيدة رئيسة المجلس الوطني عن أملها في أن تحظى المرأة المغربية بمشاركة مكثفة ومتميزة خلال الاستحقاقات المقبلة، خصوصا والمعركة السياسية والتشريعية التي خاضها حزب الأصالة والمعاصرة إلى جانب الأحزاب السياسية الوطنية من أجل تعزيز وتقوية حضور المرأة في المؤسسات التمثيلية وطنيا وجهويا ومحليا

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...