بنبراهيم وبيلغة يشرفان على انتخاب مكتب الأمانة المحلية للبام بمقاطعة السويسي

0 409

عملاً بالتوجيهات التنظيمية للقيادة السياسية لحزب الأصالة والمعاصرة، بضخ دماء جديدة في الهياكل التنظيمية للحزب، أشرفت الأمانة الإقليمية للحزب بإقليم الرباط، يومه السبت 16 أبريل 2022، على عقد الجمع العام المحلي لمقاطعة السويسي، تحت شعار “أمانة محلية قوية في خدمة المواطن”.

وشهد الجمع احضوراً وازنا لقيادة وأطر وكفاءات الحزب بمحلية السويسي وأعضاء المجلس الوطني ومناضلات ومناضلي الحزب بالمقاطعة، وأوكل إلى عضو المكتب السياسي والنائب البرلماني، السيد أديب بنبراهيم، تسيير أشغال الجمع بمعية عضو المكتب السياسي ونائبة عمدة مدينة الرباط، السيدة ليلى بيلغة.

وفي كلمة افتتاحية؛ تطرق السيد بنبراهيم إلى دواعي انعقاد الجمع، مذكرا بالمستجدات السياسية والتنظيمية وبالدينامية المستمرة التي تباشرها القيادة الوطنية برئاسة الأمين العام الأستاذ عبد اللطيف وهبي، وبالبرنامج التنظيمي الذي سطرته اللجنة التنظيمية الوطنية الذي يهم تجديد الهياكل الحزبية الجهوية والإقليمية والمحلية.

وشدد بنبراهيم على ضرورة توطيد قنوات التواصل بين المناضلات والمناضلين والانفتاح أكثر على حاجيات الساكنة ومشاكلهم في الحياة اليومية.

 

بدورها رحبت السيدة بيلغة بالحضور، منوهة بالمجهودات المبذولة لتجديد الهياكل التنظيمية، وبسطت الخطوط العريضة لمنهجية العمل التي ستؤطر عمل الحزب إقليميا ومحليا والرهانات التنظيمية والتحديات السياسية التي تشكل برنامج عمل المرحلة المقبلة.

في حين أجمعت باقي مداخلات المشاركين بالجمع العام على أهمية إنجاح محطات تجديد الهياكل الحزبية، والانفتاح على الطاقات خاصة في صفوف الشباب والنساء، كما كان الجمع مناسبة للتداول مع قيادة الحزب في مجمل المشاكل التي يشتكي منها المواطنات والمواطنين بالمقاطعة.

إلى ذلك، عرج مسيرو الجمع العام المحلي بالسويسي إلى فتح باب الترشيح لعضوية الأمانة المحلية لمقاطعة السويسي، وتحمل مسؤولية الأمين المحلي لذات المقاطعة، حيث حظي السيد حسن جوريو بعد توافق وتراضي بين جميع الحاضرات والحاضرين بالجمع لتحمل مهمة الأمين المحلي.

وجاءت تشكيلة مكتب الأمانة المحلية كالاَتي:

– الأمين المحلي: حسن جوريو

– نائب الأمين المحلي: إيمان بنيحيى

– المقرر: عبد السلام العماري

– نائب المقرر: نادية بن شامة

– أمينة المال: سميرة ماليزي

– نائب مقررة المال: نور مشيش.

 

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.