بنجلون التويمي لصحيفة ”لوموند ديبلماتيك” : يجب استحضار الحكامة الجيدة في تدبير صندوق كورنا

0 649

أدلى النائب البرلماني محمد بنجلون التويمي عن حزب الأصالة والمعاصرة، بتصريح صحفي خص به صحيفة” لوموند دبلوماتيك” تحدث في مضمونه عن تدبير صندوق التضامن مع جائحة ”كورونا”.

وأفاد النائب التويمي الذي يشغل صفة نائب رئيس مجلس النواب المغربي، لصحفي لموند ديبلوماتيك في مضمون تصريحه: ” ان المغرب مثل باقي دول العالم، يمر من وضعية صعبة واستثنائية، الذي أثر على صحة مواطنيه بسبب انتشار جائحة كوفيد 19”.

واستطرد برلماني البام كلامه بالإشارة إلى أنه وبغية مجابهة هذا الفيروس الذي أبطأ حركية الأنشطة الاقتصادية، تم اعتماد عدد من التدابير الاحترازية، خاصة سن الحجر الصحي على عموم مناطق التراب الوطني.

كما أكد ذات النائب البرلماني المنتخب بمدينة البيضاء، أن جلالة الملك محمد السادس وبفضل تبصره وقيادته الرشيد، بادر إلى إحداث صندوق للتضامن ضد جائحة كورونا، وأمر باعتماد ميزانية خاصة لدعم تجهيزات قطاع الصحة، كما طالب في خضم حديثه عن هذا الصندوق بضرورة استحضار الحكامة الجيدة والنجاعة بما تتطلبه المرحلة الحساسة التي يعيشها المغرب.

بالموازاة مع ذلك، اغتنم البرلماني محمد بنجلون التويمي فرصة حديثه لصحيفة ” لموند ديبلوماتيك” لأجل توجيه”.. التحية لأطر قطاع الصحة وكذا للسلطات على حسن تعاملهم وتفانيهم في عملهم..”

يوسف العمادي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...