بنسعيد : عمدة الرباط والأغلبية تتحمل مسؤولية تخريب ساحة “بلاص بيتري”

0 447

بعد الخسائر التي خلّفتها التساقطات المطرية الأخيرة بساحة “مولاي الحسن” المعروفة باسم “بلاص بيتري”، إحدى أشهر فضاءات العاصمة الرباط، حمل المهدي بنسعيد، عضو مجلس مدينة الرباط ، المسؤولية الكاملة لرئيس المجلس الجماعي لمدينة الرباط والأغلبية، بالنظر إلى عضويتهم في “الرباط الجهة التهيئة”، المؤسسة المنظمة للمشروع.

وأكد بنسعيد في تصريح خص به الموقع الإخباري “هسبريس” أن المعارضة لا علم لها بتفاصيل التجديد الجاري، ولم يتم إدراج هذه النقطة من أجل التداول فيها ضمن جلسات المجلس، مقرا بتضييع الأغلبية الحالية لكثير من الفرص لتجويد العروض المقدمة لسكان الرباط، متأسفا على هذا الفضاء الذي يعد متنفسا لساكنة الرباط.

واعتبر بنسعيد أن فضاء “بلاص بيتري” ليس سوى شجرة تخفي غابة مشاريع كثيرة فشل رئيس المجلس الجماعي للعاصمة الإدارية للمملكة في تدبيرها، والمعارضة تعد حصيلة للإخفاقات التي راكمتها الأغلبية خلال الخمس سنوات الماضية، مشيرا إلى أن العمدة لا يكلف نفسه عناء التواصل مع المعارضة، ويكتفي بقبول وجهة النظر دون أخذها بعين الاعتبار أو من أجل التداول البناء.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...