بنسعيد لقناة “ميد 1 تيفي”: على رئيس الحكومة التواضع وتقديم مبادرات حقيقية اَنية لحل المشاكل الاقتصادية والاجتماعية

0 192

دعا المهدي بنسعيد، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، الحكومة إلى البحث عن أجوبة حقيقية للمشاكل الاقتصادية والاجتماعية التي سيواجهها المواطنات والمواطنين في حالة تطلب الأمر دخول المغرب مرة أخرى في حالة حجر صحي.

وقال بنسعيد، خلال مروره على نشرة الأخبار بقناة “ميدي 1 تيفي”، مساء اليوم الثلاثاء 3 نونبر الجاري، تعقيبا على المداخلة التي ألقاها رئيس الحكومة بجلسة المساءلة الشهرية بمجلس المستشارين، (قال) ” السيد رئيس الحكومة تكلم اليوم عن التواضع، وأنا أريد أن أطلب منه التواضع شيئا ما، لأنه اليوم لا أحد يمكنه أن يقدم أجوبة حقيقية على الإشكالية الوبائية التي نعيشها، ولكن المطلوب من الحكومة هو تقديم مبادرات للإشكاليات الاقتصادية والاجتماعية التي خلفها ومازال الوباء”.

وذكر المهدي بنسعيد، بالتنبيهات التي ما فتئ حزب الأصالة والمعاصرة ينبه بها الحكومة، وأولها التواصل الدائم مع المواطنات والمواطنين والبحث عن حلول حقيقية للمشاكل الاقتصادية والاجتماعية إذا كان هناك حجر صحي، مشيرا إلى أن التخوفات التي يعبر عنها حزب الأصالة والمعاصرة، ليست تزايد سياسي من المعارضة على الأغلبية، بل هو تخوف حقيقي لأن المواطنات والمواطنين يرفضون الدخول في حجر صحي ثاني في ظل هذه الأوضاع الاجتماعية .

أوضح عضو المكتب السياسي، أن المبادرة التي تحدث عنها رئيس الحكومة بجلسة اليوم هي مبادرات سيتم الاشتغال عليها على مدى سنتين أو أكثر، والحكومة المقبلة هي من ستفعلها، ولكن المطلوب اليوم من رئيس الحكومة تقديم مبادرات اَنية تسهل من مشاكل المواطنات والمواطنين خاصة في الشقين الاقتصادي والاجتماعي.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...