بنسعيد والعبدي يتواصلان مع قيادات الحزب بالقنيطرة بحضور البرلماني الشعبي

0 486

عقد عضوا المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة رشيد العبدي والمهدي بنسعيد اجتماعا تنظيميا مع منتخبي وأعضاء المجلس الوطني للحزب بدائرة القنيطرة، بحضور برلماني الحزب في هذه الدائرة فوزي الشعبي.

وتمحور هذا اللقاء حول عدد من القضايا التنظيمية بالدائرة المذكورة، بالإضافة إلى الاستعداد للاستحقاقات المهنية والجماعية والجهوية وكذا التشريعية التي ستشهدها بلادنا السنة الجارية.


و أجمع الحضور في هذا اللقاء الهام على الاستعداد التام لدخول غمار هذه الانتخابات على أساس التعاون الجماعي في إنجاحها للإسهام في نجاح التجربة الديمقراطية ببلادنا من جهة، ومن أجل أن يتموقع حزب الأصالة والمعاصرة في المكانة التي يستحقها لاسيما داخل الدائرة الانتخابية القنيطرة.

وأعرب منتخبي الحزب وأعضاء المجلس الوطني بالدائرة الانتخابية القنيطرة عن انخراطهم بكل حس ومسؤولية في تنزيل توجيهات القيادة الوطنية وتفعيل خلاصات المكتب السياسي واللجنة الوطنية للانتخابات، مع التنويه بالعمل الكبير الذي قامت به هذه اللجنة ومختلف مؤسسات الحزب في ارتباط بالاستحقاقات القادمة.

وديع تاويل

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...