بنسعيد والعبدي يواصلان عقد اللقاءات التواصلية بأقاليم جهة فاس-مكناس استعدادا للاستحقاقات القادمة

0 821

عقد، أعضاء المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، السادة المهدي بنسعيد، رشيد العبدي، بمعية الأمين العام الجهوي للحزب بجهة فاس- مكناس، د.محمد الحجيرة، طيلة يوم الخميس 23 أبريل الجاري، عددا من اللقاءات التواصلية بأقاليم: فاس، تاونات، بولمان وصفرو، بحضور البرلمانيين، والمنتخبين، مناضلات ومناضلي الحزب بالأقاليم المذكورة.

اللقاء التواصلي الأول احتضنته مدينة فاس صباح يوم الخميس، حيث التقى وفد المكتب السياسي مسؤولي الحزب وكذا المنتخبين وعدد من المناضلات والمناضلين بهاته المدينة، بحضور الأمين العام الإقليمي، السيد محمد السليماني، والبرلمانية تورية فراج ومرشحي الحزب للتشريعيات المقبلة السيد عزيز اللبار والسيدة خديجة الحجوبي.

وبعد ذلك، تم عقد لقاء ثان مع عدد من الفعاليات الحزبية بإقليم تاونات، بحضور الأمين العام الإقليمي، السيد محمد النجاري، وعضو الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف الفويقر.


اللقاء الموالي جمع أعضاء المكتب السياسي بمعية الأمين العام الجهوي للحزب بجهة فاس-مكناس، مع مسؤولي ومنتخبي ومناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم بولمــــان، بحضور الأمين العام الإقليمي، السيد محمد الميري.

إثر ذل، توجه وفد المكتب السياسي صوب إقليم صفرو، حيث عقد لقاء حضره مسؤولو، منتخبو، مناضلات ومناضلو الحزب بالإقليم، بحضور الأمين العام الإقليمي، السيد إدريس عميمي، ومرشح الحزب للتشريعيات المقبلة، السيد إدريس الشبشالي.

اللقاءات التواصلية التي تم عقدها في هذا الإطار، تدارست الاستعدادات الجارية بخصوص الاستحقاقات المهنية والجماعية والجهوية والتشريعية التي سيتم إجراؤها خلال العام 2021، وفي نفس الإطار نوه المكتب السياسي بالدينامية التنظيمية والتواصلية الجيدة التي يشهدها البام بجهة فاس-مكناس، بإسهام كل المسؤولين بالقطاعات وكذا المنتخبين وعموم المناضلات والمناضلين.

وشكلت هذه اللقاءات التواصلية مناسبة جرى خلالها التأكيد على مواصلة الانخراط في تنزيل توجيهات القيادة الوطنية وتفعيل خلاصات اللجنة الوطنية للانتخابات، مع تثمين الجهود التي تباشرها اللجنة في ارتباط بالاستحقاقات المقبلة.

وعبر الحاضرون خلال هاته اللقاءات التواصلية عن الجاهزية التامة للمشاركة الفعالة بكل تفان وحس عال من المسؤولية، لتمكين حزب الأصالة والمعاصرة من المرتبة المستحقة ضمن كل الاستحقاقات المشار إليها سلفا، ليواصل هذه الأخير مهامه الترافعية عن قضايا المواطنين سواء على مستوى الشأن المحلي أو باقي المستويات الترابية: إقليميا، جهويا، ووطنيا.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الجولة التواصلية تعد الثانية من نوعها على مستوى جهة فاس-مكناس بعد جولة سابقة لوفد المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة قادته أول أمس الأربعاء 21 أبريل الجاري إلى أقاليم: مكناس، إفران، الحاجب، مولاي يعقوب.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...