بنسعيــد والشامــي يتباحثان في موضوع عقد برنامج تشاركي مع مركز “طفـرة”

0 1,138

استقبل السيدين المهدي بنسعيد وجواد الشامي، عضوي المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، صباح اليوم الخميس 17 دجنبر 2020، بالمقر المركزي للحزب، ممثل عن مركز “طفرة” بالرباط، لمناقشة البرامج التي يشتغل عليها المركز وإمكانيات عقد شراكات بين الطرفين في المستقبل.

وأكد السيد جواد الشامي، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، بأنه تم استقبال مركز “طفرة” وفتح حوار مع السيد رومان رافييل ممثل المركز، حول دور الجمعية في المناخ السياسي على الصعيد الوطني، وتم التباحث في عقد برنامج تشاركي مع حزب الأصالة والمعاصرة وجمعية طفرة، وتعاون يكون فيه الوضوح التام فيما يخص الانتخابات المقبلة لسنة 2020.

ومن جانبه، أشاد رومان رافييل ممثل مركز طفرة، بمخرجات اللقاء مع عضوي المكتب السياسي، حيث لقي كل الدعم من حزب الأصالة والمعاصرة حول البرنامج الذي يشتغل عليه المركز، مشيرا إلى أن المركز يشتغل على برنامج مهم حول نشر المعلومات الخاصة بانتخابات 2021، مع الأحزاب المغربية الممثلة في البرلمان.

ويذكر أن مركز “طفرة” هو مركز أبحاث تم إنشاؤه سنة 2014 بالرباط ، ويهدف إلى تحسين فهم المؤسسات المغربية للمشاركة في توطيد سيادة القانون في المغرب.

خديجة الرحالي/ مصطفى جوار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...