بنما.. بن شماش يعقد لقاءات مكثفة على هامش مشاركته في الدورة 12 والذكرى 55 لتأسيس البرلاتينو

0 563

عقد حكيم بن شماش، رئيس مجلس المستشارين، اليوم الخميس 12 دجنبر 2019 بعاصمة جمهورية بنما، لقاءات مكثفة مع عدد من المسؤولين على هامش مشاركته في الدورة 12 والذكرى 55 لتأسيس البرلاتينو.

واجتمع بن شماش، بمعية الوفد البرلماني المغربي المرافق له، برؤساء الاتحادات الجهوية والاقليمية والبرلمانات الوطنية والمسؤولين الحكوميين بأمريكا اللاتينية والكاراييب، حيث تناولوا مجموعة من المواضيع والقضايا الهامة وذات الاهتمام المشترك.

ويقوم السيد رئيس مجلس المستشارين بزيارة عمل على رأس وفد برلماني إلى جمهورية بنما، يومي 12 و13 دجنبر الجاري، بدعوة من السيد “خورخي بيزارو سوطو”، رئيس برلمان أمريكا اللاتينية والكراييب (البرلاتينو).

وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز وتوطيد علاقات التعاون والصداقة بين مجلس المستشارين و”البرلاتينو”، وتجسيدا للمكانة المتميزة التي يحظى بها البرلمان المغربي لدى الاتحادات الإقليمية والجهوية والقارية بأمريكا اللاتينية والكراييب.

ومن المرتقب أن يلقي حكيم بن شماش، يوم غد الجمعة 13 دجنبر، كلمة بالدورة 12 للجمعية العامة لبرلمان أمريكا اللاتينية والكاراييب، بمناسبة الاحتفاء بالذكرى 55 لتأسيس هذه المنظمة البرلمانية القارية التي تضم ممثلي 23 مؤسسة تشريعية بالمنطقة.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...