بني ملال :الأمين الجهوي يعقد لقاء مع أعضاء المجلس الوطني.

0 538

بطلب من السادة أعضاء المجلس الوطني لحزب الاصالة والمعاصرة عن اقليم بني ملال، عقد السيد عادل البركات الأمين الجهوي للحزب بجهة بني ملال خنيفرة ، لقاءا مستعجل حول مايروج من أخبار في مواقع التواصل الاجتماعي عن تزكية بعض الاسماء للترشيح في الانتخابات 2021 الخاصة بمجلس النواب ، و انعقد اللقاء يوم السبت على الساعة الرابعة مساء بالمقر الجهوي للحزب ببني ملال وحضره كل من الامين الجهوي و الامين الاقليمي لبني ملال و البرلمانيين الأربعة عن دائرة بني ملال (مريم واحساة، هشام الصابري ،خالد المنصوري و فؤاد حليم) وأعضاء المجلس الوطني للحزب عن نفس الاقليم.

افتتح الامين الاقليمي اللقاء بكلمة ترحيبية و شكر جميع أعضاء المجلس الوطني عن اهتمامهم وتتبعهم لكل التطورات السياسية والتنظيمية للحزب وخاصة في هذه الفترة الحساسة كما قدم تقريرا حول الوضعية التنظيمية للحزب بالاقليم.

كما أن جميع التدخلات تمحورت حول الجانب التنظيمي و الشق الانتخابي و تسائل الجميع عن الاخبار التي تروج في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حول الحسم في منح التزكية للترشح في الانتخابات البرلمانية برسم سنة 2021 .

وفي تدخله أكد السيد عادل البركات أن لكل عضو في الحزب الحق في الترشيح شريطة استكمال الشروط المنصوص عليها في قوانين الحزب. وأشار البركات أن عملية اختيار المرشحين للانتخابات يتم التداول فيها في الجموع العامة المنصوص عليها في الباب السادس من القانون الاساسي للحزب. وطالب من الحضور تكثيف الجهود لمواصلة الدينامية التنظيمية من اجل تحقيق نتائج إيجابية في الاستحقاقات المقبلة.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...