بن الأمين يترشح لانتخابات الغرف صنف الصناعة التقليدية الفنية والإنتاجية بفجيج ببرنامج انتخابي متكامل

0 537

قرر السيد عبد الحق بن الأمين، النجار المقاول والفاعل الجمعوي، الترشح لانتخابات الغرف المهنية-غرفة الصناعة التقليدية، صنف الصناعة التقليدية الفنية والإنتاجية بإقليم فجيج، ببرنامج انتخابي متكامل يخص فئة الحرفيين، حاملاً أمل الظفر بعضوية الغرفة للترافع عن مشاكلهم والانكباب على حل همومهم وقضاياهم المتنوعة والمتشعبة على جميع المستويات.

ويُعَدُّ بن الأمين المزداد سنة 1951 بمدينة فجيج، من النشطاء الجمعويين بالإقليم، والمدافع عن قضايا القطاع خلال عضويته لثلاث ولايات بغرفة الصناعة التقليدية من 1997 إلى 2015، بالإضافة إلى قربه الدائم من ساكنة الإقليم من خلال عضويته لولايتين بالمجلس الإقليمي والمجلس البلدي لفجيج، كما أنه يرأس جمعية “المسجد” و جمعية “حفظ القراَن” بالإقليم.

وأكد بن الأمين، أنه أسهم خلال الولاية السابقة في جلب العديد من المشاريع لتنمية الإقليم، وأبرزها قرية الصناع التقليديين ببوعرفة، التي تتوخى إنعاش قطاع الصناعة التقليدية ببوعرفة على الخصوص، وإقليم فجيج بشكل عام، والمحافظة على الحرف المهددة بالانقراض وخلق فضاء للإنتاج والعرض والتكوين.

ودعا بن الأمين جميع الحرفيين والمهنيين إلى التصويت بكثافة يوم 6 غشت 2021، وأن يختاروا من يمثلهم دون إغراءات أو حيازة قبلية.
وجدير بالذكر أنه إنطلقت، في الساعات الأولى من يوم الأربعاء 28 يوليوز 2021، الحملات الإنتخابية الخاصة بأعضاء الغرف المهنية المقرر إجراؤها يوم الجمعة 6 غشت 2021، وستنتهي الحملة في الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم الخميس 5 غشت 2021.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...