بن الصحراوي يعد بدعم الشباب من أجل الإستثمار في المجال الفلاحي والإنخراط في التنظيمات الفلاحية

0 171

لقيت الحملة الإنتخابية لمرشح حزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف بن الصحراوي من أجل انتخاب أعضاء الغرفة الفلاحية بالدائرة 61 بجماعة خميس القصيبة وأحد العونات بإقليم سيدي بنور، ترحيبا كبيرا من قبل الناخبين والناخبات.

وفي هذا الإطار، أكد بن الصحراوي أن برنامجه الإنتخابي يهدف إلى دعم الشباب من أجل الإستثمار في المجال الفلاحي، والإنخراط في التنظيمات الفلاحية بُغية محاربة الهجرة القروية التي أصبحت تعاني منها المنطقة في ظل تدني التنمية، وتشجيع الفلاحين باستعمال الطاقة البديلة في السقي، وحفر الآبار واِستعمال ألواح الطاقة الشمسية بالأخص في جماعة مطران التي عرفت تضرر الفلاحين من انقطاع السقي الناتج عن قلة المياه في السدود.

كما أكد بن الصحراوي أنه سيحرص على توسيع قائمة المستفيدين من السلالات مثل الزيتون وتربية المواشي والنحل، وكذلك توفير وتوزيع المواد الفلاحية المدعمة للساكنة من أجل التخفيف من معاناة المواطن القروي، الذي يعاني الأمرين بما في ذلك ارتفاع ثمن علف المواشي وقلة التساقطات، مبرزا أن برنامجه لقي إعجابا كبيرا من قبل الفلاحين.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...