بن الضو يترأس أشغال اللقاء التنظيمي للحزب بالبرنوصي سيدي مومن

0 231

ترأس عبد الرحيم بن الضو الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة الدار البيضاء سطات، يوم الثلاثاء 03 نونبر 2020 بمقر الحزب بمدينة الدار البيضاء، (ترأس) أشغال اللقاء التنظيمي لمناضلي ومناضلات الحزب لإقليم سيدي مومن البرنوصي، وذلك بحضور الأمين الإقليمي أحمد بريجة، والنائب البرلماني صلاح الدين أبو الغالي.

وفي هذا الإطار، أوضح عبد الرحيم بن الضو أنه سيدبر حزب الأصالة والمعاصرة على مستوى جهة الدار البيضاء سطات بشكل جماعي وتشاركي بتنسيق مع الأمانة العامة الوطنية، واعدا بتقديم كل الدعم للمناضلات والمناضلين من أجل الإنخراط في الدينامية المتجددة التي أطلقها على مستوى الجهة.

وأشار بن الضو إلى أنه عازم على مواصلة عقد اجتماعات تنظيمية بشكل مستمر للوقوف على كل المشاكل التي تواجه الحزب بأقاليم جهة الدار البيضاء سطات، مطالبا بأهمية تبني سياسة القرب وحل مشاكل المواطنين، خاصة أنه حان الوقت للحصول على المرتبة الأولى في الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة وتدبير شؤون المغاربة، وذلك بالنظر للكفاءات الكبيرة التي يتوفر عليها الحزب والقادرة على تحقيق متمنيات المغاربة.

ومن جهتهم، عبر كل المشاركون في اللقاء عن أهمية العمل بشكل تشاركي لتحقيق الرهان الكبير الذي ينتظر حزب الأصالة والمعاصرة في الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة، مبدين حماسا كبيرا لتحقيق نتائج كبيرة في الإنتخابات المقبلة الجماعية والتشريعية.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...