بن جلون يعقد لقاء تواصليا مع حرفيات وحرفيي الصناعة التقليدية بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان

0 192

احتضن المقر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات، يوم السبت 20 فبراير 2021، اجتماعا تواصليا لحرفيات وحرفيي الصناعة التقليدية بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، وذلك بإشراف من النائب البرلماني محمد التويمي بنجلون، وبحضور عبد الله صمود عضو غرفة الصناعة التقليدية بالجهة.

واستعرض المجتمعون المشاكل والإكراهات والضغوطات التي يعانيها حرفيات وحرفيي الصناعة التقليدية بسبب تداعيات جائحة كورونا، مما أثر على وضعيتهم الإقتصادية والإجتماعية، مطالبين بإعطاء الإهتمام لممتهني الحرف التقليدية، وذلك من خلال دعمهم ماديا أو إنشاء أسواق نموذجية لتنظيم القطاع.

وفي ذات السياق، عبر النائب البرلماني محمد التويمي بن جلون عن أسفه لمعاناة الحرفيات والحرفيين، مبديا استعداده للتعاون معهم وتسليط الضوء على الإكراهات التي تواجههم بتراب عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، وذلك من خلال الترافع عنهم داخل قبة مجلس النواب.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...