بن زروال يطلق مشاريع جديدة لتأهيل الشوارع والأزقة بجماعة زيرارة بسيدي قاسم

0 267

يواصل سعد بن زروال رئيس المجلس الإقليمي لسيدي قاسم، إطلاق مشاريع التأهيل الحضري للمدينة، حيث كان آخرها تأهيل شوارع وأزقة بحي الكرينات جماعة زيرارة، وذلك بحضور أعضاء المجلس الإقليمي وبعض رؤساء المصالح، وممثلي المصالح الخارجية المعنية بالمشروع كقطاع الماء والكهرباء وقطاع الاتصالات، وقائد القيادة ورئيس المجلس الجماعي وبعض المنتخبين وأطر الجماعة.

وفي هذا السياق، أشار سعد بن زروال إلى أن هذا المشروع سيشمل شارعا رئيسيا بمركز الجماعة، وتبليط باقي أزقة حي الكرينات الواد، وذلك في إطار خطة دعم البنية التحتية للمدن والمراكز القروية، التي نهجها المجلس الإقليمي لسيدي قاسم منذ 2016، والتي جاءت بفضل اقتراحات ودعم المسؤولين والمنتخبين.

كما أوضح المتحدث ذاته أن هذا المشروع سيكون ذو منفعة جد مهمة على المواطنين من الناحية الاقتصادية والاجتماعية، نظرا لكونه أولا سيهم إصلاح الشارع رقم 32، والذي يقع على الجهة الغربية لحي الكرينات، وهو الشارع الذي يعرف حركية اقتصادية جد مهمة على المستوى المحلي، ثم ثانيا سيشمل استكمال تبليط جميع أزقة حي الكرينات، الذي يعرف كثافة سكانية جد مهمة على مستوى الجماعة.

ويذكر أن هذا المشروع يعتبر الثاني من نوعه بجماعة زيرارة، والذي يأتي في إطار إتفاقية شراكة تجمع مجلس الإقليم والجماعة الترابية، حيث سبق أن استفادت من شطر سابق برمج سنة 2016 و تم إخراجه للوجود في 2017، وقد شمل إصلاح المدخل الرئيس لحي البام عبر دار الطالبة وعدة أزقة أخرى.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...