بن زروال يعطي الإنطلاقة لمشروع تأهيل شوارع وأزقة دار الكداري بسيدي قاسم

0 485

أعطى السعد بن زروال رئيس المجلس الإقليم لسيدي قاسم، يوم الثلاثاء 24 غشت 2020، انطلاقة لمشروع تأهيل شوارع وأزقة مدينة دار الكداري، وذلك بحضور بعض أعضاء المجلس الإقليمي وبعض رؤساء المصالح، وممثلي المصالح الخارجية المعنية بالمشروع كقطاع الماء والكهرباء وقطاع الاتصالات، وباشا المدينة ورئيس المجلس الجماعي وبعض المنتخبين وأطر الجماعة.

المشروع التأهيلي الجديد سيشمل إصلاح الإنارة العمومية ومنشآت التطهير وحماية الشبكات المختلفة، مع الترصيف والتبليط والتزفيت لكل من الحي العمالي والقرية النموذجية، وكذا تجزئة الرحمة.

وفي هذا الإطار، أوضح السعد بن زروال أن هذا المشروع يأتي في إطار إتفاقية شراكة تجمع مجلس الإقليم وجماعة دار الكداري، حيث اعتبر أن المشروع هو ثمرة جهد لمخلف السلطات والمنتخبين والمصالح، مشيدا بمجهودات عامل إقليم سيدي قاسم ومختلف المتدخلين، خاصة أن جماعة دار الكداري كانت في أمس الحاجة لمثل هذه المشاريع التأهيلية.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...