بن شماش لمنتخبي ومنتخبات جماعة أولاد عزوز: “البام قادم بقوة ومعكم سنواجه كل العراقيل”

0 226

نوه حكيم بن شماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بالحضور الكبير الذي عرفه اللقاء التواصلي، الذي نظم اليوم الخميس 24 يوليوز 2019، مع المنتخبين والمنتخبات والمناضلين والمناضلات في منزل محمد قطرب نائب رئيس جماعة أولاد عزوز بإقليم النواصر في جهة الدار البيضاء-سطات.

وقال بن شماش في كلمة معبرة ألقاها بالمناسبة التي حضرها أعضاء المكتبين السياسي والفيدرالي، “أشكر ساكنة جماعة أولاد عزوز أصحاب النخوة والمعقول على حفاوة الاستقبال، وأتمنى أن تسمح لي الظروف للجلوس معكم مرة أخرى، لأننا نشترك معكم حبكم للأرض ..”.

وأضاف بن شماش مخاطبا منتخبي ومنتخبات البام بجماعة أولاد عزوز:” اليوم نبلغكم بأننا مصممون على أن يقف البام على رجليه ويتواصل مع المواطنين والمواطنات، ونصارح الجميع بالإمكانيات الموجودة لدينا، ونعرف المشاكل التي يجب أن نترافع عنها، ونقف مع برلمانيينا ونسائنا وشبابنا لنتقدم إلى الأمام لأنه لدينا ملك يريد التقدم لهذه البلاد”.

وزاد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، مسترسلا في كلمته، “منذ سبع سنوات والحكومة السابقة والحالية توزع الوعود على المغاربة دون تحقيق شيء منها على أرض الواقع، لكن حزب البام قادم وفيه كل الشروط لأخذ المبادرة، ونحن سنصبح أقوياء عندما نرى أمثالكم معنا ومعكم سنتجاوز كل العراقيل التي تواجهنا”.

واعتبر بن شماش في ذات الكلمة بأن هذا اللقاء الذي ينظم بالتزامن مع ذكرى عيد العرش المجيد، يحتاج وقفة مع بعضنا البعض للتأمل في ما حققته البلاد بعد مرور 20 سنة على العهد الجديد، مع استحضار النعم التي تحققت على يد جلالة الملك محمد السادس، مشددا على ضرورة البحث عن المعيقات التي تعرقل تقدم البلاد للأمام، والوقوف عند الفرص التي تمت إضاعتها ليتحمل الجميع مسؤوليته.

خديجة الرحالي