بن شماش مخاطبا مناضلات ومناضلي البام: لا يمكن إغفال دوركم في إيجاد الحلول للإشكاليات المطروحة.

0 471

قال الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد حكيم بن شماش في معرض كلمته، خلال انعقاد اللقاء التواصلي الداخلي الجهوي الذي تنظمه الأمانة الجهوية للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة والهيئة الجهوية للمنتخبين والأمانات الإقليمية للحزب، اليوم السبت 24 مارس الجاري، بطنجة، (قال) إن الرهان هو إعادة الهيكلة التنظيمية لتحسين أداء الحزب عبر مواصلة الإيقاع النضالي للإسهام في إنجاح المؤتمرات الجهوية، معتبرا بالمقابل أن اللقاءات التواصلية التي تنعقد حاليا بالجهات الغاية منها هو : “أن نصارح بعضنا البعض، وفتح النقاش بشأن كل ما يهم الحزب من النواحي التنظيمية والسياسية وغيرها”.

وذكر بن شماش الحضور مجددا بأن هذه اللقاءات التواصلية فرصة من أجل البناء والتجديد، ليس من أجل الإعداد للانتخابات، ولكن من أجل إنضاج الشروط والظروف بعد دورة المجلس الوطني التي ستنعقد شهر أبريل 2019. وأكد الأمين العام للحزب على أن الصعوبات تم تجاوزها والبام باقي مستمر بقوة وبحضور أكبر، وجزء كبير من الحلول للإشكاليات هو اليوم في أيدي المناضلات والمناضلين والمنتخبين..

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...