بن شماش يبدي استعداد البام للإنخراط في أية مبادرة تخدم الوطن والمواطن

0 514

استقبل حكيم بن شماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الجمعة 03 ماي 2019 بالمقر المركزي للحزب، فعاليات المجتمع المدني وحقوقية، وذلك بحضور كل من عضوي المكتب السياسي السيدة خديجة الكور، الناطقة الرسمية، والدكتور محمد معزوز، إذ تم التطرق لملف معتقلي احتجاجات الحسيمة.

ويدخل هذا اللقاء في إطار المبادرة المدنية من أجل الريف، الذي أطلقتها فعاليات المجتمع المدني والحقوقية خلال الأيام الماضية، والذي يتمحور جزء منها حول عقد لقاءات مع مجموعة من الأحزاب السياسية لمناقشة مساهمتها في التسريع بحل ملف المعتقلين.

وأشاد حكيم بن شماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة بالروح الوطنية لفعاليات المجتمع المدني والحقوقية من أجل الدفاع على مجموعة من القضايا في مختلف المجالات، مبديا استعداد حزب الأصالة والمعاصرة للإنخراط في أي مبادرة تخدم الوطن والمواطن.

وفي السياق ذاته، أكدت الفعاليات الحقوقية والمجتمع المدني أن اللقاءات التواصلية مع الأحزاب السياسية تدخل في إطار التفكير الجماعي لحل أزمة معتقلي “حراك” الريف، وسد الباب أمام أعداء الوطن بعدم توظيف هذا الملف ضد المغرب ومساره الديمقراطي، معرجة على مكانة حزب الأصالة والمعاصرة لدى المغاربة باعتباره يحتل المركز الثاني داخل الساحة السياسية الوطنية.





إبراهيم الصبار