بن شماش يبرز المكانة الرياضية الهامة للمغرب على الصعيد الدولي والإفريقي والعربي

0 534

نظم أحمد بريجة الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة لسيدي البرنوصي سيدي مومن، اليوم السبت 22 يونيو 2019 بمقر الحزب لجهة الدار البيضاء سطات، (نظم) لقاء تواصليا رياضيا، بحضور حكيم بن شماش الأمين العام للحزب ومحمد المعزوز عضو المكتب السياسي، وعائشة العز وعبد الرحيم زكراني عضوا المكتب الفيدرالي، ومناضلات ومناضلو الحزب بجهة الدار البيضاء سطات، ورياضيون دافعوا عن قميص المنتخب الوطني لكرة القدم.

ويأتي هذا النشاط الرياضي في إطار أنشطة البام بسيدي مومن سيدي البرنوصي، وكذا مساندة المنتخب الوطني لكرة القدم المشارك في منافسات أمم إفريقيا بمصر 2019.

وأكد حكيم بن شماش أن المغرب يحظى بمكانة مهمة على الصعيد الدولي والعربي والإفريقي لما يتوفر عليه من مؤهلات كبيرة في مختلف القطاعات، خاصة في المجال الرياضي، مشيرا إلى أنه لمس ذلك خلال زيارته الأخيرة لكل من دولة بنما والإكوادور.

وفي الإطار ذاته، استعرض أحمد بريجة الأهداف المتوخاة من تنظيم أنشطة متنوعة ومختلفة موجهة لكل الفئات العمرية، مبرزا أن هذه الأنشطة تساهم بشكل كبير في إعطاء إشعاع لحزب الأصالة والمعاصرة والتعريف بمشروعه المجتمعي الديمقراطي الحداثي .

وللإشارة فإن اللقاء الرياضي الذي نظمته الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة لسيدي البرنوصي سيدي مومن بمدينة الدار البيضاء تميز بمنح جوائز على الفرق الفائزة بالدوري الرمضاني في رياضة كرة القدم.




إبراهيم الصبار