بن شماش يحث برلمان “البام” على إنجاح محطة المجلس الوطني وتخييب اَمال “المتربصين”

0 373

عبر حكيم بن شماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عن اعتزازه بالوقوف أمام وعضوات وأعضاء المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، خلال الشوط الثاني من الدورة الاستثنائية التي حرص على عقدها خلال الاَجال التي حددها برلمان “البام” في 60 يوما.

وأكد الأمين العام في كلمة له خلال، تتمة أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، التي عقدت صباح اليوم السبت 14 يوليوز، بقصر المؤتمرات الرباط، أبي رقراق (الولجة-سلا)، من أجل تنفيذ جدول الأعمال المصادق عليه خلال الشطر الأول من الدورة الاستثنائية ، “أن محطة اليوم هي لحظة هامة في مسيرة حزب يأبى إلا أن يتجدد باستمرار”.

ودعا الأمين العام جميع أعضاء برلمان “البام”  لإنجاح هذه المحطة بانبعات جديد للحزب،  ليستأنف الأخير مسيرته الطويلة في خدمة قضايا المواطنين والبلد، مشيرا إلى أنه منذ انتخابه  أمينا عاما وقعت العديد من التطورات والتفاعلات داخل الحزب، عنونها ب”ارتفاع سقف انتظارات المواطنين ومناضلي ومناضلات حزب الأصالة والمعاصرة”، تستدعي، يقول بن شماش” أن يعبئ الحزب طاقاته ويوجهها في الاتجاه الذي رسمه الجميع في الوثيقة الرسمية وصادق عليه بالمؤتمرات الحزبية”.

وذكر قائد حزب “البام” أعضاء وعضوات برلمان حزب الأصالة والمعاصرة، باللقاءات التواصلية-التشاورية التي عقدها منذ انتخابه أمينا عاما، بخمس جهات، والتي عرفت نقاشاً صريحأ، مجددا عزمه في مواصلة لقاءاته التواصلية بكل جهات المملكة.

كما لم يفوت بن شماش، تنبيه عضوات وأعضاء المجلس الوطني إلى أن الرأي العام الحزبي والوطني سيتتبع هذه الدورة المهمة ، مجددا طلبه بإنجاح المحطة، وتخييب اَمال “المتربصين”، قائلا في هذا الصدد: “أنا ثقتي فيكم لا حدود لها، وبإذن الله سنتمكن من تدبير اختلافاتنا وسنودع بعضنا البعض وكلنا عزم على تقوية جاذبية حزبنا”.

خديجة الرحالي