بن شماش يدعو إلى الدفاع عن مشروع البام وعدم تحويله إلى رأسمال لقضاء أغراض شخصية

0 285

طالب حكيم بن شماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، مناضلات ومناضلي الحزب بالتعبير عن آرائهم وإبداء كل ملاحظاتهم حول الوضع الحالي، مشددا على أن الحقبة التي شهدت سكوت المغاربة وعدم التعبير عن مشاكلهم وقضاياهم قد ولت.

وكشف بن شماش أن الهدف من اللقاء التواصلي الذي نُظِّم بمدينة الجديدة يوم الأحد 18 غشت 2019، ليس هو تزويق الحديث وقول الكلام المعسول، معربا عن آمله أن يشكل هذا اللقاء بداية حقيقية لانتفاضة حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الجديدة، مثلما ستكون عليه باقي اللقاءات المقبلة في باقي ربوع المملكة حتى يتسنى للحزب تصحيح أوضاعه، ومواصلة مساهمته في النهوض بالوطن والمواطن.

كما عبر الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة للمناضلات والمناضلين بإقليم الجديدة عن أمله في الدفاع عن الحزب ضد بعض الأشخاص الذين يرغبون في تحويله إلى رأسمال يضعونه في الجيب لقضاء أغراضهم الشخصية، مشددا على أن هذا الأمر مرفوض وغير مقبول.

إلى ذلك، تطرق المتحدث ذاته في كلمته لبيان أصدره أحد الأشخاص يعبر من خلاله عن رفضه عقد هذا اللقاء التواصلي بالجديدة ورغبته الشديدة في أن يبقى هذا الحزب نائما وجامدا، مؤكدا أن كل المناضلات والمناضلين يهمهم مصلحة حزب الأصالة والمعاصرة لهذا سيقفون إلى جانبه لمواجهة مثل هذه الممارسات، وذلك بعقد لقاءات تواصلية أخرى بمدينة الجديدة.

إبراهيم الصبار