بن شماش يطالب بضرورة تفعيل القانون في مواجهة كل من يعبث بالمال العام

0 504

عبر حكيم بن شماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عن تضامنه المطلق مع النائب البرلماني عبد الحكيم سجدة في حالة ما كان مظلوما، مبرزا تشبث الحزب بقرينة البراءة إلى أن تنطق المحكمة بحكمها النهائي في قضية البرلماني سجدة، خاصة أن هذا الأخير ساهم في النهوض بالحزب بإقليم الجديدة.

وطالب بن شماش خلال اللقاء التواصلي الذي تم تنظيمه يوم الأحد 18 غشت 2019 بمدينة الجديدة، (طالب) السلطات المختصة بضرورة تفعيل القانون في مواجهة كل من يعبث بالمال العام وكل من يرتكب خروقات يجرمها القانون، مسلطا الضوء على عدم اتباع سياسة الانتقاء لتطبيق وتفعيل القانون.

كما أضاف الأمين العام لحزب البام أن جلالة الملك محمد السادس ألقى خطابا متميزا وكبيرا في مضامينه، إذ شدد على أن العهد الجديد يجب أن يتمير بالكثير من الجدية، مؤكدا أن السنوات العشرين الأخيرة تميزت بتحقيق منجزات عظيمة للمملكة، والتي تظهر جليا خلال زيارة دول أخرى.

وفي نفس الإطار ، أوضح المتحدث ذاته أن المغاربة ينتظرون وفقا لتوجيهات جلالة الملك محمد السادس الدخول السياسي الجديد في شهر شتنبر تغييرا حقيقيا ليس فقط في الفريق الحكومي، وإنما حتى في المنهجية والطريقة التي يتم بها تدبير الشأن العام، مشددا على أنه لم يعد مسموحا أن تُغمض الأعين اتجاه البعض الذين يشتغلون وفق قولة انصر أخاك ظالما أو مظلوما، لأن الوطن فوق الجميع.

إبراهيم الصبار