بن شماش ينوه بمجهودات كل المنتمين لمختلف الهياكل التنظيمية للبام

0 348

أكد حكيم بن شماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بأن الوضع الداخلي للحزب سليم والبام في صحة جيدة، وذلك ردا على الأصوات المنتقدة للوضع الداخلي لحزب الأصالة والمعاصرة.

وكتبت يومية “الأحداث المغربية”، في مقال عنونته ب”حكيم بن شماش: البام في صحة جيدة”، بأن الأمين العام الذي فضل عدم الرد على التصريحات المنتقدة للوضع التنظيمي خارج إطار الحزب، قال في بلاغ صادر عن اجتماع المكتب السياسي الذي عقد الثلاثاء الماضي، إن “المجهودات والمساعي الحميدة التي يقوم بها مجموعة من المناضلين المنتمين لمختلف الهياكل التنظيمية للحزب، والرامية إلى تقديم مشاريع حلول وأجوبة عن المشكلات المطروحة وتقريب وجهات النظر لتجاوز الاختلاف حول بعض التقديرات، تعبير صادق على أن الحزب بصحة جيدة”.

وتوقفت ذات اليومية في عددها الصادر يومه الجمعة عند توصيف الأمين العام للبيت الداخلي للحزب بالوضعية الطبيعية التي من المفروض أن يتميز بها حزب كبير كحزب الأصالة والمعاصرة، فضلا عن حرص جميع مكوناته على تبويئه المكانة التي يستحقها داخل الحقل السياسي.

اليومية نقلت عن ذات البلاغ، دعوة حكيم بن شماش الى مواصلة النضال باتجاه بناء أداة تنظيمية قوية بمناضلاتها ومناضليها ودفء المتعاطفين مع هذه التجربة، لتأهيلها على النهوض بأعباء المساهمة في التصدي للتحديات التي تواجهها البلاد، والترافع والدفاع عن التطلعات والطموحات المشروعة للمواطنين.