بهدف تسريع مخطط إنعاش السياحة الوطنية…المكتب الوطني للسياحة ينظم رحلات استكشافية

0 198

أكد المكتب الوطني المغربي للسياحة أنه نظم رحلتين استكشافيتين انطلاقا من المملكة المتحدة وإسبانيا لفائدة مهنيين في قطاع السياحة، وذلك في إطار مخططه لإنعاش السياحة الوطنية.

وأوضح بلاغ للمكتب أمس الاثنين 19 أكتوبر 2020، أن الرحلتين الاستكشافيتين تهدفان إلى مد جسور التواصل بين الفاعلين السياحيين الإسبان والبريطانيين ونظرائهم المغاربة، وذلك من أجل طمأنتهم بخصوص الإجراءات الصحية المتخذة بالمغرب، ولتسريع إنعاش السياحة.

كما أشار البلاغ إلى أن هذه الأنشطة تدشن استئناف الرحلات الاستكشافية بهدف طمأنة المهنيين بشأن الإجراءات الصحية، التي اتخذتها المغرب لاستئناف الأنشطة السياحية، مشيرا إلى أن الرحلتين ساهمتا في مد جسور التواصل بين الفاعلين المغاربة والمهنيين الإسبان والبريطانيين من أجل تحيين وتعميق معرفتهم بوجهة المغرب، وإطلاعهم على البنى التحتية الجديدة التي تم وضعها خدمة لقطاع السياحة.

إلى ذلك، أبرز البلاغ أن الهدف من الزيارتان هو الترويج للسياحة المغربية في منطقة الأندلس وفي المملكة المتحدة، وكذا الاستفادة من تغطية وسائل الإعلام الإسبانية والبريطانية.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...