بهدف تنزيل القرارات التنظيمية لقيادة الحزب… الأمانة الإقليمية بفاس تعقد لقاء تنظيميا

0 581

أشرف الأمين الإقليمي السيد محمد السليماني على الاجتماع الدوري للأمانة الإقليمية بالمقر الاقليمي بفاس، مساء يوم الثلاثاء 19 يناير 2021 ، بحضور الأمينة المحلية لمقاطعة أكدال ورئيسة المكتب الإقليمي لمنظمة النساء ، ورئيس المكتب الجهوي لمنظمة الشباب ورئيس المكتب الإقليمي لنفس المنظمة .

في بداية الاجتماع ، تم الاستماع عن بعد إلى كلمة النائبة البرلمانية ثوريا فراج التي لم تتمكن من حضور الاجتماع بسبب المرض .
استهل الأمين الإقليمي الاجتماع بالتذكير بخلاصات اللقاء الذي عقده الأمين العام الوطني الأستاذ عبد اللطيف وهبي مع الأمين العام الجهوي والأمناء الإقليميين والمدراء الإداريين بجهة فاس مكناس، ليستعرض بعد ذلك الوضعية التنظيمية بالإقليم .

بعد مناقشة الوضع التنظيمي في علاقته بالإعداد للاستحقاقات المقبلة قررت الأمانة الإقليمية برمجة لقاءات مع القطاعين الموازيين للشباب والنساء وأنشطة إشعاعية داخل المقر الإقليمي بفاس ، الى جانب مواصلة عقد لقاءات منتظمة بكل المقاطعات والجماعات التابعة للإقليم تحت الإشراف المباشر للأمانة الاقليمية .

من جانب آخر تم مناقشة حصيلة التسجيلات الجديدة والتشطيبات الخاصة باللوائح التعديلية للانتخابات العامة ، والاتفاق على مضاعفة الجهود خلال المرحلة الحالية المفتوحة لهذه العملية .
إضافة لإعلان انطلاق عملية الانخراط وتجديد الانخراط في الحزب برسم سنة 2021 ، والانفتاح على جميع الطاقات والكفاءات المتعاطفة مع الحزب .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...