بوجوالة: سنعمل على تنزيل استراتيجية عمل بالتنسيق مع الأندية خدمة لرياضة “الريكبي”

0 578

انتخب، إدريس بوجوالة، بالإجمــــــــــــاع، رئيـــــــــسا للجامعة الملكية المغربية لرياضة الريكبي، وذلك خلال الجمع العام، المنعقد أمس السبت 07 مارس الجاري، بمدينــــــة وجدة.

ومر الجمــــع العام في جو من المسؤولية، واستطاعت لائحة بوجوالــــة كسب ثقة جميع الفرق، حيث حصل هذا الأخير على 26 صوتا من أصل 28 مجموع الأصوات.

وقال بوجوالــــة في تصريح خص به Pam.ma، إنه سعيد بالثقة التي وضعت في شخصه من طرف كل الفرق التي حضرت الجمع العادي للجامعة الملكية المغربية للريكبي، ونوه بالأجواء الرائعة التي مر فيها الجمع العادي وانخراط كل مكونات رياضة الريكبي في إنجاحه.

وأكد الرئيس المنتخب على أن هناك برنامج عمل واستراتيجية سيتم تنزيلهما بالتواصل والتعاون مع جميع الأندية الوطنية.

وأوضح بوجوالة في نفس السياق على أنه سيعمل جاهدا حتى تحافظ هذه الرياضة على حضورها المتميز على المستوى الوطني، خاصة وأن هذه الرياضة تحظى بمكانة كبيرة عريق لدى الجمهور الرياضي خاصة وساكنة وجدة.

كما أن المنطقة أنجبت العديد من الأسماء/ اللاعبين الذين كانت لهم بصمتهم القوية من خلال لعبهم في صفوف فريق المولودية الوجدية وباقي الفرق الوطنية، يقول المتحدث، إضافــــة إلى مشاركتهم في صفوف المنتخب الوطني المغربي، ومنهم من احترف وقدم الكثير من النتائج الجيدة خارج أرض الوطن.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...