بوجوالة يزور رواق عارضي جهة الشرق بالمعرض الوطني للصناعة التقليدية بمراكش

0 276

استغل إدريس بوجوالة رئيس الغرفة الجهوية للصناعة التقليدية لجهة الشرق، في نهاية الأسبوع الماضي، زيارته لأروقة المعرض الوطني للصناعة التقليدية بمراكش، المنظم تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله بساحة باب الجديد، ليحل بالرواق المخصص لعارضي جهة الشرق، إذ ناقش معهم مجموعة من القضايا التي تهم المعرض والعراقيل التي واجهتهم.

ووعد بوجوالة عارضي جهة الشرق بتقديم كل الدعم المطلوب لهم، حتى يتمكنوا من تشريف الصناع التقليديين بجهة صناع االشرق، مطالبا إياهم بالقيام بمجهود مضاف لتسويق منتوجاتهم والتعريف بها بشكل لائق.

وفي الإطار ذاته، يشارك في هذا المعرض حوالي 1200 عارضا يمثلون مختلف جهات المملكة، إذ حضر إدريس بوجوالة إلى جانب عدد من أعضائها فعاليات افتتاح هذه التظاهرة، التي ترأسها وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي إلى جانب كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، ورئيس جامعة غرف الصناعة التقليدية، وعدد من رؤساء غرف الصناعة التقليدية بالمغرب.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...