بوجوالة يشيد بالمعرض الجهوي للصناعة التقليدية بالدريوش من حيث الإقبال والتنظيم

0 318

كشف إدريس بوجوالة رئيس غرفة الصناعة التقليدية بالجهة الشرقية، أن النسخة الثانية من المعرض الجهوي للصناعة التقليدية بالدريوش، الذي نظمته غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق بتنسيق مع المديرية الإقليمية للصناعة التقليدية، والذي انطلقت فعالياته في فاتح فبراير الجاري واختتم يوم الأحد 10منه، عرف نجاحا كبيرا عبر عنه جل العارضين والعارضات.

وأضاف بوجوالة أنه أشرف على تنظيم حفل توزيع الشواهد التقديرية على جل العارضين بالمعرض الجهوي الذي أقيم بمدينة الدريوش، وذلك اعترافا بإسهامهم المميز في إنجاح فعاليات المعرض، مشيرا إلى أنه تم توزيع كذلك لوازم على الحرفيين في حرفة اللحامة.

وفي السياق ذاته، أشار المتحدث ذاته أن المعرض الجهوي الذي نظم في الدريوش خلف ارتياحا كبيرا على جميع المستويات، حيث أعطى دفعة قوية للتحريك الرواج الاقتصادي بالمدينة، وأتاح فرصة كبيرة للصناع التقليديين من أجل عرض مهارتهم الحرفية، خصوصا أن هذا المعرض جاء في شهر فبراير الذي يعرف ركودا اقتصاديا، مما أتاح لهم فرصا للترويج لمنتجاتهم .

وختم بوجوالة بأن المعرض الجهوي بإقليم الدريوش عرف نجاحا مهما وتميز عن غيره لأنه كان مرآة لتلاحم وتضامن جميع المسؤولين، مُنوّها في ذات السياق بمجهودات عامل عمالة إقليم الدريوش، ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس مجلس المدينة في توفير جميع الظروف للعارضين والعارضات.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...