بوحاميدي: مجلس جهة الرباط-سلا-القنيطرة وفر عدة وسائل لفائدة الأطباء والأطر التمريضية لمواجهة فيروس كورونا

0 722

قالت، المستشارة عن حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس جهة الرباط سلا القنيطرة السيدة سعاد بوحاميدي، إن هناك مبادرة مهمة يجري تنفيذها على مستوى المجلس، في سياق الجهود المبذولة لمحاربة جائحة كورونا. حيث تقرر تخصيص حافلتين وسيارة لنقل الأطباء والأطر التمريضية المشتغلة على مستوى مستشفى مولاي عبد الله (المخصص لاستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا)، إلى مركز الاستقبال مولاي رشيد بمدينة سلا، حيث سيوفر لهم المبيت الضروري وبعض المسلتزمات من مأكل ومشرب.

وأضافت بوحاميدي، أن هذه المبادرة تأتي في سياق الحفاظ على سلامة وصحة الأطباء والأطر التمريضية حيث يتعذر عليهم الانتقال في الوقت الراهن إلى منازلهم، علما أنهم كما جميع المواطنات والمواطنين ملزمين باتخاذ أقصى درجات الحذر وتفعيل كل أشكال الوقاية ضد فيروس كورونا المسبب لوباء كورونا.

ولم يفت بوحاميدي، التنويه كذلك بمبادرات فعاليات المجتمع المدني وانخراطها في التوعية والتحسيس، كما جددت الدعوة لعموم المواطنات والمواطنين بالتزام “الحجر الصحي” تقديرا لكل تضحيات الأطر الطبية القائمة على الوضع الصحي للمصابين، وتقديرا لمجهودات السلطات العمومية والقوات الأمنية، وحفاظا على سلامة وصحة الجميع.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...