بودراع: حان وقت حزب البام لتسيير مقاطعة الحي الحسني وتنزيل مشاريع تنموية ضرورية 

0 630

كشف عبد القادر بودراع النائب البرلماني السابق ووكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة لانتخاب أعضاء مجلس مقاطعة الحي الحسني بالدار البيضاء، أن الوقت حان ليسير منتخبو “الجرار” شؤون المقاطعة، وذلك من أجل تنزيل مشاريع تنموية.

وأوضح بودراع أن الولاية السابقة لمجلس مقاطعة الحي الحسني شهدت ضعفا كبيرا في عملية إعادة الهيكلة، ومشاكل أخرى تهم البنية التحتية كالإضاءة والواد الحار، مشددا أنه في حالة الظفر برئاسة سيسهر على تتبع هذا الملف، وبذل المزيد من الجهود لإيجاد حلول فعلية لساكنة عدة دواوير بالمقاطعة المذكورة، حيث يعي بشكل كبير معاناتهم ومشاكلهم.

وفي نفس السياق، أكد المتحدث ذاته أن المشروع المجتمعي الحداثي للحزب وقوة مواقفه السياسية وتراكماته النضالية، وحضوره القوي وقربه من نبض المجتمع بعمالة مقاطعة الحي الحسني، سيشكل الفارق يوم الإقتراع، مبرزا أن المترشحين المشهود لهم بالكفاءة والمصداقية والقرب من الساكنة، وهو سيسهم بدون شك في تصدر المشهد السياسي بعمالة الحي الحسني في الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...