بودراع يترأس اجتماعا تنظيميا للهيئة الإقليمية لمنتخبي البام بمدينة الدار البيضاء

0 247

ترأس عبد القادر بودراع، رئيس الهيئة الإقليمية لمنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بعمالات مقاطعات مدينة الدار البيضاء، يوم الأربعاء 20 مارس 2019 بالمقر الجهوي للحزب بمدينة الدار البيضاء، (ترأس) اجتماعا تنظيميا مع أعضاء مكتب الهيئة الإقليمية لمنتخبات ومنتخبي الحزب على صعيد عمالات مقاطعات مدينة الدار البيضاء، وذلك بحضور أحمد بريجة رئيس الهيئة الجهوية للمنتخبين بجهة الدار البيضاء -سطات.

وفي هذا الإطار، أبرز عبد القادر بودراع أهمية هذا الإجتماع التنظيمي لمعالجة مجموعة من القضايا التي تهم المنتخبين بمدينة الدار البيضاء، مشددا على ضرورة تكرار هذه اللقاءات التواصلية التنظيمية المهمة.

ودعا بودراع المنتخبين إلى القطع مع بعض الممارسات التي خلفت استياء كبيرا لديهم، وذلك من خلال تحمل كل واحد لمسؤوليته حسب موقعه، والعمل بشكل جماعي ومنسجم لتنزيل جدول الأعمال المتفق عليه على أرض الواقع سواء في مضمونه أو مواعيده، مؤكدا أنه كرئيس للهيئة الإقليمية للمنتخبين بمدينة الدار البيضاء مستعد للتواصل مع الجميع، ومناقشة احتياجاتهم والوقوف إلى جانبهم في مختلف القضايا.

ومن جهة أخرى، وبعد نقاش مستفيض عبر المجتمعون على ضرورة تكثيف الجهود للنهوض بالهيئة الإقليمية للمنتخبين من الناحية التنظيمية على صعيد عمالات مقاطعات مدينة الدار البيضاء، وذلك من أجل التفرغ لقضايا المواطن البيضاوي داخل المجالس والمقاطعات.

كما قدم المجتمعون العديد من الاقتراحات الهامة للنهوض بالهيئة الإقليمية للمنتخبين، وتبقى من أبرزها تبني مبدأ التواصل المستمر مع جميع المنتخبين، حيث سيتم تعيين مخاطبين على صعيد كل مقاطعة، وكذا عقد لقاءات ودورات تكوينية للمنتخبين في العديد من المجالات والإختصاصات، كالتنظيم والتسيير والصحة والتعمير والتنمية والنقل، الشيء الذي سيساهم بشكل كبير في اغناء المسار التدبيري للمنتخبين، إضافة إلى نهج سياسة القرب مع المواطنين من خلال عقد لقاءات ودورات تكوينية وأنشطة ثقافية واجتماعية، مشددين على ضرورة تدشين مرحلة جديدة للعمل الحزبي تتميز بالحكامة الجيدة والبناء التنظيمي المحكم من أجل إعادة الإشعاع للحزب.

وللإشارة فإن الإجتماع أفضى إلى الإتفاق على عقد اجتماع مع منتخبات ومنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بعمالات مقاطعات مدينة الدار البيضاء، واجتماع خاص آخر بأعضاء الغرف المهنية بمدينة الدار البيضاء في الأسبوع المقبل.
إبراهيم الصبار