بودراع يتعهد بحل مشاكل تجار وحرفي سوق السعادة بمقاطعة الحي الحسني

0 158

عقد؛ النائب الاول لرئيس مجلس مقاطعة الحي الحسني بالدار البيضاء، المفوض له تدبير قطاع الشؤون الإقتصادية؛ عبد القادر بودراع؛ اجتماعا مع أعضاء مكتب جمعية العمل وممثلي جمعية السعادة لتجار وحرفيي سوق السعادة الحي الحسني، وذلك بحضور لمياء لحميدي عضو بمجلس جهة الدار البيضاء-سطات، ونائب كاتبة مجلس مقاطعة الحي الحسني، ورئيس لجنة البيئة والتعمير، ورئيس مصلحة تدبير الأسواق الجماعية.

وأشاد بودراع بدور ومجهودات الجمعيتين للإسهام في تأهيل السوق المذكور، مبرزا أن كل التدخلات انصبت حول إصلاح وتأهيل السوق ليضطلع بدوره التنموي والاجتماعي، خاصة لما يتوفر عليه من مؤهلات وإمكانات واسعة، وعلى رأسها موقعه الإستراتيجي بالقرب من القطب المالي للعاصمة الاقتصادية للمملكة.

وأضاف بودراع أن مجمل هذه المطالب تتلخص في إعادة هيكلة السوق، وتسوية وضعية المحلات، وإصلاح أبواب مداخل السوق، وتهيئة أرضية السوق، وتفقد مجاري مياه الصرف الصحي.

وأعرب نائب رئيس مجلس مقاطعة الحي الحسني عن استعداده للتعاون وحل كل المشاكل نظرا لما لمسه من جميع المتدخلين من رغبة وإستعداد للعمل من أجل الرقي بالسوق، باعتباره مصدر رزق للعديد من الأسر.

كما شدد المتحدث ذاته على أنه قبل وضع أي تصور أو برنامج عمل كان؛ لابد من إشراك التجار والحرفيين في إيجاد الحلول، بحكم أنهم أكثر التصاقا بواقعهم وهمومهم، داعيا إلى تظافر الجهود للإسهام بفعالية لتنظيم المرفق والرفع من مردوديته.  

وللإشارة فقد سلم أعضاء جمعية سوق السعادة شواهد الإعتراف للسيد بودراع اعترافا بالمجهودات التي يقوم بها رفقة السيدة مليكة مزور نائب رئيس جماعة الدار البيضاء، من أجل الرقي بالأسواق على مستوى مقاطعة الحي الحسني.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.