بودراع يتفقد أشغال الأوراش المفتوحة لتطوير البنيات التحتية بمقاطعة الحي الحسني

0 158

قام؛ نائب رئيس مجلس مقاطعة الحي الحسني بالدار البيضاء، عبد القادر بودراع؛ يوم الخميس 31 مارس 2022، إلى جانب رئيس المقاطعة وأعضاء المكتب، ورئيسة قسم الأشغال، والمكلف بمصلحة التدبير المفوض، بزيارة مبرمجة بالتنسيق مع مسؤولي شركة ليديك؛ الوقوف على سير الأوراق المفتوحة لتطوير البنية التحتية بتراب مقاطعة الحي الحسني.

الزيارة التفقدية همت أشغال الربط بقنوات الصرف الصحي وقنوات تجميع مياه الأمطار بحي فيرارة، وأشغال تجديد وتقوية القناة المجمعة للمياه العادمة المتواجدة بالألفة، وأشغال مد قنوات الصرف الصحي وقنوات تجميع مياه الامطار بالطريق الوطنية رقم 1 (طريق الجديدة ).

وفي هذا الإطار، قدمت لوفد مكتب مقاطعة الحي الحسني؛ مجموعة من التوضيحات حول طبيعة المشاريع المالية والهندسية، ونسبة تطور الإنجاز بكل مشروع. كما تم التطرق لأحواض تجميع المياه والمشاكل الناجمة عن الروائح وتكاثر البعوض، والعمل على إيجاد حلول مبتكرة لها، وإحداث ملاعب أو حدائق فوق هذه الأحواض.

وفي الختام؛ انتقل الوفد إلى مقر شركة ليديك بشارع غاندي، حيث اطلع على الخدمات المقدمة  للزبناء والمجهودات المبذولة لإرضاءهم، وتمت إثارة بعض الإكراهات، من بينها الشكاوى المتعلقة بعدم التوصل بالفواتير، ومشاكل تسديد متأخرات بعض الدواوير، ومصير السقايات المتواجدة في المناطق التي تم ربطها بالماء الشروب.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.