بودراع يتفقد أطفال مقاطعة الحي الحسني بمخيم الصويرية

0 133

قام؛ النائب الأول لرئيس مقاطعة الحسني بالدار البيضاء؛ عبد القادر بودراع؛ بتفقد أطفال المقاطعة المستفيدين من مخيم الصويرية، وذلك إلى جانب رئيس المقاطعة، وبحضور المدير الإقليمي لقطاع الشباب بأسفي.

وتفقد بودراع كل مرافق المخيم من مراقد وفضاءات اللعب والمطبخ وفضاء تقديم الوجبات، كما شارك في فعاليات تتويج بعض الأطفال الحاصلين على مراتب أولى في الانضباط والالتزام والعطاء الخاص بورشة الإنجليزية وحسن الهندام، ليقف الجميع بعد ذلك لتحية العلم وإنشاد النشيد الوطني المغربي. 

وأثنى بودراع على التنظيم المحكم لهذا المخيم، مشيرا إلى أنه كان يتابع كل صغيرة وكبيرة لأحوال أطفال مقاطعة الحي الحسني، مشددا على ضرورة التعاون والتنسيق من أجل عمل تشاركي خدمة لأطفال ساكنة الحي الحسني للإستفادة من عطلة جيدة من كل الجوانب.

كما أشار بودراع إلى أن مقاطعة الحي الحسني منفتحة على كل الجمعيات الجادة التي ترقى خدماتها لهذا المنتوج المقدم بمخيم الصويرية، خاصة أن 8 ثمانية جمعيات انسلخت في جسم واحد واستطاعت تدبير مخيم حمولته 200 مستفيد (ة) دون مشاكل مع تسجيل نوعية البرامج الهادفة المقدمة للمستفيدين والمستفيدات، كورشة الإنجليزية والمعامل ورحاب الإيمان والتعبير الجسدي والمسرح والإنشاد. 

وختم النائب الأول لرئيس مقاطعة الحي الحسني معبرا عن إعجابه بنشاط وانظباط الأطر التربوية والأطفال، وشكر قادة هذا المخيم على حسن التدبير وتمنى أن تعاد مثل هذه المبادرات من طرف الجمعيات الأخرى، مشددا على أن نجاح هذه المرحلة التخييمية الثانية لم يكن ليتأتى لولا تلاحم كل الجهود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.