بودراع يدعو منتخبي مدينة الدار البيضاء إلى توحيد الجهود لكشف اختلالات مجلس المدينة في كل القطاعات

0 369

ترأس عبد القادر بودراع، رئيس الهيئة الإقليمية لمنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بعمالات مقاطعات مدينة الدار البيضاء، يوم الأربعاء 27 مارس 2019 بالمقر الجهوي للحزب بمدينة الدار البيضاء، (ترأس) اجتماعا تنظيميا مع منتخبات ومنتخبي الحزب على صعيد عمالات مقاطعات مدينة الدار البيضاء.

وسلط عبد القادر بودراع الضوء في كلمته على أهمية انخراط مستشاري حزب الأصالة والمعاصرة بمقاطعات مدينة الدار البيضاء في معالجة مجموعة من القضايا التي تهم الساكنة، مؤكدا أن قيادات الحزب متشددة في مسألة القطع مع بعض الممارسات التي خلفت استياء كبيرا لديهم، والعمل بشكل جماعي ومنسجم لتنزيل جدول الأعمال المتفق عليه على أرض الواقع.

وفي الإطار ذاته، عبر رئيس الهيئة الإقليمية للمنتخبين بمدينة الدار البيضاء عن استعداده التام للتواصل مع جميع المستشارين، وحل مشاكلهم ومناقشة احتياجاتهم والوقوف إلى جانبهم في مختلف القضايا، مطالبا بتوحيد الجهود لكشف اختلالات مجلس المدينة في كل القطاعات.

ومن جهتهم، قدم المجتمعون العديد من الاقتراحات الهامة للنهوض بالهيئة الإقليمية للمنتخبين، من أبرزها إعداد تقارير تفصيلية ودقيقة تتضمن مشاكل واحتياجات ساكنة كل مقاطعة بمدينة الدار البيضاء، إضافة إلى عقد لقاءات ودورات تكوينية للمنتخبين في مجال السياسات العمومية وتقييمها.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...