بودراع يشدد على تدبير مقاطعة الحي الحسني بشكل تشاوري لتحقيق تنمية تشاركية مواطنة

0 354

عقد مكتب مقاطعة الحي الحسني بالدار البيضفء يومه الثلاثاء 8 مارس 2022 بالخزانة الجماعية الحي الحسني، اجتماعا موسعا حول موضوع التشاور العمومي والأولويات التنموية لإحياء المقاطعة الحسني من أجل التنمية التشاركية المواطنة.

وقد حضر هذا اللقاء كل من ممثلي الهيئات السياسية بالمجلس، وأعضاء مجلس جهة الدار البيضاء سطات وممثل منتدى المواطنة، حيث تم عرض ورقة عمل اللقاءات التشاورية التي تضمنت مرتكزات التشاور، والجهات المنظمة، وبرنامج التشاور وجدولته الزمنية، وتوثيق وتصميم واستثمار نتائج التشاور العمومي.

كما أكد عبد القادر بودراع أن المكتب عازم من تحمله المسؤولية على تدبير مقاطعة الحي الحسني بشكل تشاوري لتحقيق تنمية تشاركية مواطنة، مبرزا أن الاجتماع تميز يناقش جاد وهادف بغرض تجويد الأرضية وتثمينها وبلورتها على أرض الواقع، وذلك ضمانا لنجاح العملية وبلوغ الاهداف المتوخاة منها دون إقصاء لأي طرف في التشاور العمومي.

كما أشار بودراع أنه تم الاتفاق على تشكيل لجنة مكلفة بالإشراف على هذه اللقاءات التشاورية العمومية لأحياء مقاطعة الحي الحسني، والتي ضمت نادية اعنيبات، ومصطفى منظور، وأحمد وشعيب، ومروان احبالو، والمصطفى افعداس، محمد سعد بن خير.
إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.