بودراع يطالب أعضاء الغرف المهنية بطي صفحة الخلافات وتجسيد الروح الإيجابية السائدة داخل البام

0 382

في إطار سلسلة اللقاءات التواصلية والتنظيمية للهيئة الإقليمية لمنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بعمالات مقاطعات مدينة الدار البيضاء، التي يرأسها عبد القادر بودراع، احتضن المقر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة الدار البيضاء سطات، يوم الخميس 28 مارس 2019، اجتماعا تنظيميا تواصليا مع أعضاء الغرف المهنية بعمالات مقاطعات مدينة الدار البيضاء، والتي تتمثل في غرفة الصناعة التقليدية وغرفة التجارة والصناعة والخدمات.

وتطرق أعضاء الغرف المهنية لمجموعة من المشاكل والإكراهات التي تواجههم، وكذا هموم الحرفيين والتجار الذين نالوا ثقتهم، مطالبين الهيئة الإقليمية لمنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بالتدخل والقيام ببعض الإجراءات لحلها، وكذا الوقوف إلى جانبهم ومساندتهم داخل الغرف المهنية التي لا يرأسونها.

وفي الإطار ذاته، وعد عبد القادر بودراع بتدخل الهيئة الإقليمية لمنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بعمالات مقاطعات مدينة الدار البيضاء الإقليمية لإيجاد الحلول المناسبة لكل المشاكل والإكراهات والمطالب المطروحة، مشيرا إلى ضرورة العمل بشكل جماعي لوضع استراتيجية ناجعة لتقديم البديل الذي يتطلع إليه ممثلو الحرفيين والتجار.

إلى ذلك، شدد بودراع على ضرورة طي صفحة الخلافات والمساهمة في تجسيد الروح الإيجابية السائدة داخل حزب الأصالة والمعاصرة عمليا وميدانيا، وبناء رؤية واستراتيجية متكاملة تلبي طموحات الحرفيين والتجار.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...