بودراع: يوم الثامن غشت من كل سنة يشكل مفخرة لكل الباميين والباميات

0 184

كشف النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة عبد القادر بودراع، أن يوم الثامن من شهر غشت من كل سنة يشكل مفخرة لكل الباميين والباميات باعتباره يوم تأسيس حزب الأصالة والمعاصرة، وانبعات مشروع مجتمعي حداثي جديد يخدم الوطن والمواطن.

وأضاف البرلماني بودراع أنه بحلول الذكرى اثنتي عشرة سنة على تأسيس حزب الأصالة والمعاصرة، لا يسعه إلا تقديم التهاني لكل القيادات والمناضلين في مختلف الجهات والأقاليم بالمملكة المغربية، الذين عبروا مرارا وتكرارا على تشبثهم بالحزب ومشروعه والدفاع على قضايا المغرب والمغاربة بشكل حداثي ديمقراطي.

كما استعرض المتحدث ذاته بعض انجازات حزب الجرار طيلة 12 سنة، الشي الذي مكنته من احتلال اليوم المرتبة الثانية داخل الساحة السياسية الوطنية على مستوى الإنتخابات التشريعية، والأولى بالنسبة للانتخابات الجماعية والجهوية، مشددا على أن ذلك لم يأتي من فراغ أو صدفة، وإنما بالعمل المتواصل والإيمان الكبير بمشروع الحزب وتجسيده على أرض الواقع.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...